رسالة إدارتنا العليا

زياد الجريفاني

زياد الجريفاني
رئيس الشركة

كي نجتاز كل التحديات التي ستواجهنا في المستقبل. الكل في ساسرف يُعتَبَر جُزءاً لا يتجَزّأ من قصتنا الرائعة، والكل في ساسرِف كان له دورٌ مُهِمٌ في الإنجازات المتميز والنوعية التي حققناها في نجاحاتنا منذ نشأتنا إلى يومنا هذا. نحن أنشأنا بيئة عملٍ على أساسٍ متينٍ وصلبٍ يعتمدُ على أربعة قِيَمٍ مؤسساتية عالية الأهمّية، ذات صلَةٍ وطيدة بما نؤمن به بقوة، وهي: السلامة، الموارد البشرية، النزاهة، والتميز. حول قيمة السلامة، فإن ممارساتنا النُظُمِيَّة في سلامة التصنيع والتكرير البترولي والبتروكيماويات وصلت إلى مستوى عالي من الإنظباط المقيَّد بأعلى المعايير والمقاييس العالمية والمحلية، مما جعل ساسرف تحتل مكانة مُتَصَدِّرة مع مصافي البترول الأولى عالميا في السلامة الصناعية حول قيمة الموارد البشرية، نحن نؤمن أنَّ كوادِرَنا البشرية هي أهم مورد لدينا لتحقيق التميُّز والنجاح على الإطلاق. وهي أهمّْ سبب من أسباب قوتنا وتحفيزنا نحو النجاح المتميِّز فيما يتعلَّق بقيمة النزاهة، نحن ملتزمون بقانون سلوك مِهَني صارم، ونسعى إلى تحقيق الإنصاف والمساواة العادلة كعنصرين أساسيين لإستمراريتنا. ولا يوجد لدينا أي تَقَبُّل لأدنى سلوك أو ممارسة تنافي أخلاق المهنة. أمّا بالنسبة لقيمة التميُّز، فإنَّ أساليبنا ووسائلنا التقنية التشغيلية المتميزة في معاملنا أدَّتْ إلى إحتلالنا مكانة متَصَدِّرة عالميا في مجال تكرير البترول. ومنتجاتُنا يتِمُّ إنتاجِها حَسْبَ أعلى درجات الإنظباط بالمعايير والمقاييس العالمية للإنتاج. كما بلغنا نجاحات مشهودٌ لها في السابق، فنحن واثقون أننا قادرون على النجاح في المستقبل أيضا بإذن الله. ومن الأهميَّة أن نُذّكِّر أنفسنا أن المستقبل لن يكون كالماضي، لأنَّ التغيير هو الثابت الوحيد في عصرنا هذا في عالم المؤسسات والمُنشآت، ولكن يجب علينا أن ننتبه أنَّ الماضي يحوي كنوزا قيِّمةً من الدروس اللازمة للتحسين الدؤوب وللتعلم المستمر اللازمين للاستمرارية في التميُّز كي نصل إلى نجاحات أفضل من نجاحاتنا في السابق.

آخر الأخبار

ساسرف تدعم صندوق الوقف الصحي لمكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد (COVID-19)

الثلاثاء 8 شعبان 1441 هـ

ضمن مبادرات ساسرف في برامج المسؤولية الإجتماعية، دعمت ساسرف صندوق الوقف الصحي لمكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد (COVID-19)، بمبلغ 5 ملايين ريال سعودي، كما تود الشركة أن تتقدم بالشكر الجزيل للجهود الدؤبة المبذولة من قبل الدولة ممثلة في وزارة الصحة لمواجهة هذا الوباء.

المهندس: زياد بن حمد الجريفاني رئيساً لشركة ساسرف

10th March 2020


عينت شركة أرامكو السعودية المهندس زياد بن حمد الجريفاني رئيساً لشركة مصفاة أرامكو السعودية الجبيل "ساسرف" اعتبارا من يوم الثلاثاء 10 مارس 2020 م, خلفاً للمهندس خالد بن عبدالعزيز الحامد. وتخرج المهندس الجريفاني في عام 1993 م من جامعة ولاية أريزونا بدرجة البكالوريوس في تخصص الهندسة الكيميائية, كما حصل على شهادة برنامج الإدارة العامة من جامعة هارفرد. كما يعد المهندس الجريفاني أحد القيادات المميزة والبارزة في شركة أرامكو السعودية والذي يتمتع بخبرة طويلة تمتد لأكثر من خمسة وعشرين عاماً, وتقلد عدة مناصب قيادية كان آخرها مدير إدارة تطوير أعمال التسويق والتكرير الدولية في شركة أرامكو السعودية. هذا وقد وجه مجلس إدارة شركة ساسرف شكره وتقديره للمهندس خالد الحامد على الجهود التي بذلها خلال فترة رئاسته للشركة. كما يرجو مجلس الإدارة دوام التوفيق والسداد للمهندس زياد الجريفاني في مهمته الجديدة. وتعد مصفاة ساسرف شركة مملوكة لشركة أرامكو السعودية, حيث تبلغ السعة الإنتاجية للمصفاة 305000 برميل يومياً وتقع في مدينة الجبيل الصناعية.

حصلت ساسرف على جائزتين من جوائز رئيس أرامكو للتميز لعام 2018

13th May 2019


لقد حصلت ساسرف على جائزتين من جوائز رئيس أرامكو للتميز لعام 2018 للصحة والسلامة والبيئة وأيضا على جائزة التميز في القدرة التشغيلية المتاحة.
أقيم الحفل في 18 أبريل 2019 في الظهران.

حصلت ساسرف على جائزة السلامة من شركة شل على (هدف صفر) لثالث عام على التوالي

12th July 2017


تفخر ساسرف بحصولها على جائزة السلامة من شركة شل على (هدف صفر) لسلامة العمليات Zero Tier-1 API incident و جائزة السلامة من شركة شل للسلامة الشخصية Zero Lost Time Injury لثلاث أعوام متتالية 2016 و 2017 و 2018.

اقرأ المزيد